58 :عدد المقالات
 
 

 

الصحافة العربية :

53 - أخبار متنوعة(راي اليوم)ÃÖÝ ÇáãÞÇá Åáì ÃÑÔíÝí ÇáÔÎÕí

- ذكر بيان صادر عن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيقيم أولى فعاليات حملته الانتخابية في الأسبوع المقبل مع سعيه للفوز بولاية ثانية.
- قال مسؤولون إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن سيسافر إلى الصين من أجل إجراء محادثات دبلوماسية.
- وُجّهت 37 تهمة إلى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في قضية أرشيف البيت الأبيض، بحسب لائحة اتهام أُعلن عنها الجمعة، واتهم أيضا بالاحتفاظ بملفات سرية تتعلق ببرامج نووية ودفاعية.
- طلب دونالد ترامب إجراء محاكمة جديدة في الدعوى المدنية التي رفعتها عليه الكاتبة إي. جين كارول وأدانته فيها هيئة محلفين في مانهاتن الشهر الماضي بالاعتداء الجنسي والتشهير وحكمت لها بتعويض قدره خمسة ملايين دولار.
- وافق حوالي 93% من أعضاء حزب بوديموس “قادرون” الإسباني على تشكيل تحالف مع حركة سومار “وحدة” قبيل الانتخابات المبكرة الشهر المقبل، حيث يسابق اليسار الزمن من أجل استعادة الزخم عقب التعرض لهزيمة انتخابية مؤخرا.
- بدأت محاكمة الاستئناف بحق حارس شخصي سابق للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للاعتداء على محتجين خلال مظاهرات مناهضة للرأسمالية في عام 2018
- كشفت وثائق بريطانية أنّ “بريطانيا كانت وراء إجهاض سعي مصر إلى الحصول على قرض من البنك الدولي، لتنفيذ أكبر مشروع لتطوير قناة السويس قبل 65 عاماً”، بحسب ما أورد موقع “بي بي سي عربي”.
Bookmark this ArticleSave this PagePrint this Article