0 :عدد المقالات
 
 

 

الصحافة العربية :

7 - نداء الى الشيخ سيف وقناة ابوظبي(تويتر )ÃÖÝ ÇáãÞÇá Åáì ÃÑÔíÝí ÇáÔÎÕí


1 ـ Saleh Aljasmi|صالح الجسمي @SalehJasmi:
ـ أوجه هذه الرسالة والنداء للفريق سمو الشيخ #سيف_بن_زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حول ما ذكرته الفنانة الكويتية #مها_محمد من أنه لم يتبق محامي في #الامارات الا وتواصل معها (يبون راسي) وأرجو الإيعاز للجهات المعنية للتحقيق في الأمر
***************
2 ـ الدكتور لاهوب @IlIIlIIIlIlIl
ـ إعلامية لأول مرة نسمع أسمها ولا يعرفها سوى أهل بيتها تُدعى حصة الملا تدعّي أن قناة أبوظبي كانت تصادر حقها في مدح الكويت. ومُغردون يقترحون حصر عدد أختام حركات دخولها الى قطر في جواز سفرها ليتسنى للجميع معرفة سر إثارة هذه السيناريوهات الغبية رغم مرور 20سنة على ما تدعيه من خُزعبلات.
ـ وأرفق المغرد مقطع فيديو للمذكورة في مقابلة تلفزيونية من الكويت تقول فيها انها عملت مراسلة قناة ابوظبي في عام 2001 وقالت (الاماراتيون ماكانوا مثل الان. كانت علاقتهم السياسية بالكويت على مرأى ومسمع من المشاهدين غريبة. ماكان مسموح لي ان اقول الاسرى الكويتيين.. وانما مفروض علي ان اقول الذين تقول الكويت انهم اسرى. كان هناك شك في الموقف الكويتي. ماكانت الاسباب لهذا الموقف واضحة جدا لذلك لم استمر معهم كثيرا. وهذا نهجهم. مثلا اول تقرير عن عودة سمو امير الكويت لم يعرضوه. لان التقرير برأيهم عاطفي وليس اخباريا. وعرضوه فيما بعد ولكن في توقيت ميت. وهذا هو احد الاسباب الرئيسية التي جعلتني لا استمر مع القناة)

***************
Bookmark this ArticleSave this PagePrint this Article