0 :عدد المقالات
 
 

 

الصحافة العربية :

4 - الامارت وحزب الله(يوتيوب وتعليقات القراء)ÃÖÝ ÇáãÞÇá Åáì ÃÑÔíÝí ÇáÔÎÕí

1 - ورد على الانترنت مقطع يوتيوب من تشرة أخبار تلفزيون الجديد تحت عنوان (قاسم قصير : الامارات حريصة على بناء علاقة جيدة مع الحزب)
- ووردت عليه تعليقات القراء التالية: - اذ كان الخبر صحيح يعني عاصمة عربية خامسة سقطت في يد ايران - خليكم ماشيين ورا فخ الإمارات - الدول لاتتعامل مع مليشيات إرهابية الدول تتعامل مع دول - جميع الموقوفين مجرمين كيف تطلق الامارات مجرمين موقفين بسبب اجرامهم يفكرون أنفسهم في لبنان الذين يجرمون فيها دون مكاسبة - الإمارات تسير في الاتجاه الصحيح مع القوي في المنطقه وهذا شيئ محمود لها ومشكوره عليه في النهايه أخوة سليماني من سيحكمون المنطقه - الجديد هو تلفزيون المنار لابس تنورة - الوضع شاذ في لبنان، كيف تقوم دولة بعلاقات مع حزب ممول من دولة إرهابية كإيران!؟ - بطلوا كزب هالاعلام الفاشل والضيوف ايرانيين بتكلموا والامارات لم تتحدث بهذا
***********************
2 - كما ورد على الانترنت مقطع من يوتيوب من قناة بالمباشر بعتوان (حسان صقر يكشف معلومات موثقة: الامارات هي من بادر تجاه الحزب بضمانة الاسد وكلام سعودي رئاسي مع الحزب)
- ووردت عليه تعليقات القراء التالية: - مواضيع الحوار: زيارة وفيق صفا للامارات ونفاوضات الهدنة في غزة - تحية لمنصة بالمباشر،فعلاً منصة عملت فارق كبير بطريقة وإدارة الحوارات بشكل ملخص حيث يستوفي الحوار المواضيع من كافة جوانبها وبطريقة مبسطة بعيداً عن الملل واللقاءات الطويلة،فإلى الأمام رواد وإياد وكل التوفيق لهالمنصة المحترفة - المقاومة الفلسطينية مشروعة ابطال اسود صابرين منتصرين امين - كلام صحيح - شكرا للضيف الكريم على تحليله وفكره ومقارباته وكيف يجب بناء الدوله القابله للحياة بكل اطيافها بعيدا عن الدين والطائفه واجمل ما قال عن التيار ورئيسه جبران باسيل - يجب على المؤمن الكيس والفطن أن لا يلدغ من أي كان مرتين وبخاصة سم العملاء والخونة الأعراب الأغراب أهل وأصحاب وجذور وبذور الجهل والكفر والنفاق الذي لا يحتمل ولا يطاق ولكن يجب توخي أقصى الحيطة والحذر والتيقظ وكلنا نعلم بأن من سم الأفاعي نصنع أجود وأفضل وأحسن وأنواع العقار والأدوية وفلا أمان مطلقا مع زبانية الغدر والعهر والفجور - الامارات السعوديه الاردن مصرعاملين جسرمساعده لاخوانهم الاسراييلين وهم يدفعون الماى الحرب علؤ فلسطين - يا ريت المسيحيين يتخلصوا من افكارهم التي زرعها في أذهانهم زعمائمهم الذين هم مصلحتهم مع امريكا و اسرائيل على حساب مصلحة الوطن و سلامة أبناء الوطن. اما خبر تواصل حزب الله مع الإمارات فأراه ممكن أن يكون لإحتواء الحزب، ممكن تبدأ بمسألة إنسانية يتفاعل معها الحزب بكل نية لكن يجب الحذر من هذه الدويلات الوظيفية ذات الدور العملاتي الخطير في المنطقة بل على كل الدول الإسلامية فدورها يتمثل في إخضاع الدول بكل الطرق في شباك مصالح العدو الصهيو/امريكي - الجميع سيتغيرون ١٨٠ درجة الا العدو - ليش الأسد ضمنان حاله ليضمن غيره - كل المحللين بقولولك ان أمركا عم تضغط على نتنياهو. حبيبي أمركا لو بدأ، ما في داعي لا تضغط ولا شي.. بكفي انن يوقفو إرسال الذخيرة. ما بعرف إذا هبل ، او اشتراك بالبروباغندا. - اعتقد ان التواصل هو من نتائج الطوفان ومؤشر انتصار غزة وتخوف قوى الحلف الأمريكي في الإقليم وعلى رأسها الإمارات من تبعات إنتصار المقاومة في غزة ومحور المقاومة بالمجمل - دخلت الامارات وتطلب الحوار مع حزب الله من بوابة الموقوفين فهذه تمثيليه اعلاميه فقط . إن الاماراتي لديه خوف وهواجس من التعامل المباشر مع المحتل ومساعدته ان يكون البديل من ميناء اسدود ميناء في الامارات كي لا يكون عرضه لقصف البواخر المتجهه الى فلسطين المحتله فيكون البديل ميناء الامارات ، ومن هناك تنطلق الى فلسطين المحتله . الاماراتي يستجدي من الحزب وبدوره انه الوحيد التي يتكلم مع انصار الله ان تبعدوا ضرباتهم عن الامارات وعن ابراجها الزجاجيه ، لانهم الاماراتيين ايقنوا ان من يضرب امريكا واعوانها بل تأكيد سيضرب من يتحالف معها الحزب هنا سيكون جوابه لا ، وسيضغط الامراتي في اتجاه المعتقلين لديها على الحزب . وهذا الطلب ليس امراتي انه طلب من تحت الطاوله امريكي صهيوني ، بحجة الموقوفيين . ولن ينالوا من هذا الطلب شيئا لانه مكشوف ..
Bookmark this ArticleSave this PagePrint this Article