0 :عدد المقالات
 
 

 

الصحافة العربية :

52 - أخبار متنوعة(العربية)ÃÖÝ ÇáãÞÇá Åáì ÃÑÔíÝí ÇáÔÎÕí

- إثر خلاف مع عناصر الشرطة في محافظة القيروان وسط تونس، أقدم الشاب ياسين السالمي ابن الـ 22 عاماً على إضرام النار في جسده، ليلفظ أنفاسه جراء إصابته.
- عندما شغل الرأي العام في البلاد لفترة طويلة، لا سيما خلال العام الماضي، عاد ابن الثماني سنوات، إلياد جودي، إلى الجزائر أمس الخميس إثر انتهاء أوَّل مرحلة من علاجه بإجرائه عمليتين جراحيتين ناجحتين في أوروبا.
- عمت حالة من الذعر في شمال غربي ليبيا خلال الساعات الماضية، مع انتشار الأنباء عن هروب نمر مفترس.
- في ظاهرة فريدة من نوعها، شهدت عدة مرتفعات من شرق الجزائر تساقطا كثيفا للثلوج خلال الساعات الأخيرة، مشكلة منظراً طبيعيا وفريدا من نوعه، خاصة أنها تتزامن مع فصل الربيع الذي يكون عادة ذا طقس معتدل.
- على الرغم من تأكيده مراراً على انفتاح بلاده لأي مفاوضات تنهي الصراع، فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سخر من الجولة المقررة لمحادثات السلام الأوكرانية في سويسرا. فقد حذّر بوتين من أن موسكو لن تقبل أي خطط مفروضة تتجاهل مصالحها، مؤكداً أن روسيا لم تتم دعوتها للمشاركة في محادثات يونيو. في حين أشار إلى اعتراف سويسرا بأن عملية السلام لا يمكن أن تتم بدون روسيا.
- موجة غضب تفجرت بين العديد من الأوروبيين ضد شركة "ميتا" بعد تخفيضها الحد الأدنى لسن مستخدمي واتساب من 16 إلى 13 عامًا في الاتحاد الأوروبي.
Bookmark this ArticleSave this PagePrint this Article